عام
من نحن
ر = رؤية إلى الغد
و = وعي للمجال
ا = إخلاص في الأداء
س= سعي إلى القمة
ي= يقين بالله 

منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام أول شركة يمنية لاستضافة وتصميم الموقع الإلكترونية ومن أوال الشركات في الشرق الأوسط التي عملت في هذا المجال ، تأسست في صنعاء بتاريخ 1997/11/20. العنوان الحالي: صنعاء-اليمن . Sana’a-Yemen ص.بP.O.Box 12702 شارع مقديشو(صخر)- عمارة موكا- الدور الثالثSakhr S.t moca Building- 3th F.


المهمة


لم تعد مهمتنا فقط أن نقوم بتقديم الخدمات التقنية الإلكترونية إذ يتحتم علينا أن نضيف معني أخر للخدمات الالكترونية بحيث ينظر إليها علي إنها فن تقني يعطي قيمة إضافية ومدلول إيجابي لتلك الشركات المزدحمة بين كبريات الشركات العالمية خصوصاً أن الخدمات الإلكترونية لم تعد مختصرة فقط على الكلمة وإنما تعدت إلى ما هو أكثر بكثير حتى أصبح العمل الإلكتروني الذي تقدم من خلاله الخدمات أياً كان شكلها ونوعها هو من الأساسيات في العمل التقني ونقصد هنا جميع الإمكانيات التي تمتلكها أي شركة ( إمكانات تقنية وفنية ) والتي تظهر نتائجها وثمارها على الجمهور غب في تلبية احتياجات المجتمع .

السعي إلى القمة

إضافة إلى ذلك تسعى منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام إلى أن تصبح الخدمات الإلكترونية بما تقدمة المنظومة من خدمات و إضافات أكثر احترافية وأكثر فعالية ، وكذلك تعمل منظومة رواسي على التعاون مع هذه الشركات المختلفة لكسر كل أنواع الجمود والعشوائية والتقليدية في البرمجة وفي العمل ، لنرتقي بذلك إلى شركات عملاقة أكثر حضوراً وأكثر مرونة وأسرع تعاملاً باعتمادها الأساسي على أفضل ما توصلت إليه تقنيات عصر المعلومات.

احترافية العمل

وبما أن احترافية العمل الإلكتروني وسرعة الإستجابة الإلكترونية يشكلان الطريق الوحيد للتعبير عن هذه الخدمات وهو الطريق الفعلي الذي لا تقوم أي شركة إلا بوجوده ، ففي منظومتنا وما قامت بإنتاجه من برمجيات وتقنيات حديثة و متكاملة للشركات العملاقة تشمل الجوانب البرمجية الإلكترونية والحلول الديناميكية نجد أننا وبحمد الله تعالى قد تمكنا من وضع حلول سريعة ومناسبة للخدمات الإلكترونية المتطورة وبما يساعد هذه الشركات على الاستمرار والنمو والسباق في هذا المجال الواسع.

 

ومن هذه المنطلقات وحرصا منا على تقديم خدمات أكثر فاعلية وملائمة فإننا نضع بين أيديكم هذه المنظومة التقنية من الخدمات التي تم شرح نبذه مختصرة عنها لنضعها بين اديكم وهذا لما يخدم المصلحة العامة والوصول إلي أرقى ما توصلت إليه التقنيات والبرمجيات في العصر الحديث إن شاء الله تعالى .

 
تجد هذه الصفحة في موقع منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام (منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام)
http://rwasy.net
الارتباط إلى هذه الصفحة
http://rwasy.net/content.php?lng=arabic&id=16